arenfrfaestr

الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة تستقبل ممثلة البحرين في المجمع العربي للموسيقى الفنانة هدى عبد الله

سمو الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة تتسلم من الفنانة هدى عبد الله نسخة من رسالتها الجامعية

 

استقبلت الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها يوم الاثنين في 3 كانون الثاني/يناير 2022 الفنانة هدى عبد الله، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها هيئة الثقافة في سبيل تعزيز التواصل مع روّاد الحراك الثقافي والحضاري في البحرين.

وخلال اللقاء، قدمت الفنانة هدى عبد الله إلى سعادة الشيخة هلا نسخة من الرسالة الجامعية التي أنجزتها ونالت بموجبها درجة الماجستير في الموسيقى.  والرسالة بعنوان “تاريخ أغاني الأطفال الشعبية للمناسبات في البحرين”.

كذلك، اطّلعت الشيخة هلا على الدور الذي تتولاه السيدة هدى عبد الله في تمثيل البحرين داخل المجمع العربي للموسيقى، وهنأتها على إعادة انتخابها رئيسة للجنة الإنتاج الموسيقي فيه، والذي تم أثناء انعقاد المؤتمر العام للمجمع خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي وترأسته وزيرة الثقافة المصرية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم بصفتها رئيسة المجمع.

وأشادت الشيخة هلا بأن ما تقوم به الفنانة هدى عبد الله من جهد يسهم في الارتقاء بالحراك الموسيقي في مملكة البحرين، مؤكدة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تسعى دائماً إلى دعم الفنانين الذي يعملون على الترويج للصورة الأجمل للمملكة من خلال إنتاجاتهم الإبداعية.

Rate this item
(1 Vote)
Last modified on الثلاثاء, 01 شباط/فبراير 2022 17:26
مجلة الموسيقى العربية

مجلة موسيقية تصدرعن المجمع العربي للموسيقى الذي هو هيئة متخصصة من هيئات جامعة الدول العربية وجهاز ملحق بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، يعنى بشؤون الموسيقى على مستوى العالم العربي، ويختص تحديداً، وكما جاء في النظام الأساسي للمجمع، بالعمل على تطوير التعليم الموسيقي في العالم العربي وتعميمه ونشر الثقافة الموسيقية، وجمع التراث الموسيقي العربي والحفاظ عليه، والعناية بالإنتاج الموسيقي الآلي والغنائي العربي والنهوض به.

https://www.arabmusicacademy.org

link

 

ama

اشترك في قائمتنا البريدية

Please enable the javascript to submit this form

هل تنشّط الموسيقى الذاكرة وتفيد مرضى الألزهايمر؟
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
Total Votes:
First Vote:
Last Vote:
Copyright © 2012 - ArabMusicMagazine.com, All Rights Reserved, Designed and Powered by ENANA.COM