arenfrfaestr

الإعلان عن الفائزين في مسابقات الملتقى الأدبي والفني الـ 25

أعلنت وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان عن الفائزين في مسابقات الملتقى الأدبي والفني في نسخته الـ 25، الذي اختتمت فعالياته يوم الخميس 22/9/2022 في مسقط تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية.

ففي حفل رعاه خالد بن سالم بن محمد الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب في ختام مسابقة طربيات، جرى تتويج الفنان عز البلوشي الفائز بالمركز الأول، بينما حصلت الفنانة زيانة بنت سيف على المركز الثاني، وحصلت الفنانة عائشة بنت حافظ على المركز الثالث.  وقد توج الفائزون بعد تنافس ستة مشاركين صفيت أصواتهم من قبل لجنة التحكيم التي ضمت كلا من (سالم المقرشي، ورائد الفارسي، وكامل البلوشي).

وعلى هامش حفل الختام افتتح معرض الفنون التشكيلية "الألوان المائية" نتاجا لحلقة الفنون التي أقامتها وزارة الثقافة والرياضة والشباب خلال الفترة الماضية وضم بين جنباته أكثر من 65 لوحة فنية لمجموعة من الفنانين من مختلف محافظات سلطنة عُمان.

يُذكر أن الملتقى استضاف في دورته الحالية أكثر من 55 شابًّا وشابة في مختلف مجالات الثقافة والفن، بما فيها الشعر بشقيه الفصيح والشعبي بالإضافة إلى القصة القصيرة والفنون البصرية والمغناة والمسرح. ويهدف الملتقى إلى تنشيط الحراك الثقافي واكتشاف المواهب الشابة في المجالين الأدبي والفني، والعمل على دعمها وتأهيلها وإكسابها مهارات جديدة.

Rate this item
(1 Vote)
مجلة الموسيقى العربية

مجلة موسيقية تصدرعن المجمع العربي للموسيقى الذي هو هيئة متخصصة من هيئات جامعة الدول العربية وجهاز ملحق بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، يعنى بشؤون الموسيقى على مستوى العالم العربي، ويختص تحديداً، وكما جاء في النظام الأساسي للمجمع، بالعمل على تطوير التعليم الموسيقي في العالم العربي وتعميمه ونشر الثقافة الموسيقية، وجمع التراث الموسيقي العربي والحفاظ عليه، والعناية بالإنتاج الموسيقي الآلي والغنائي العربي والنهوض به.

https://www.arabmusicacademy.org

link

 

ama

اشترك في قائمتنا البريدية

Please enable the javascript to submit this form

هل الموسيقى تحسن الذاكرة وتساعد على الشفاء؟
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
Total Votes:
First Vote:
Last Vote:
Copyright © 2012 - ArabMusicMagazine.com, All Rights Reserved, Designed and Powered by ENANA.COM