arenfrfaestr

دكتوراه تختص بالموسيقى والميديا الموسيقية في المعهد العالي للموسيقى في صفاقس

تصادف العودة الجامعية للسنة الدراسية 2022-2023 في المعهد العالي للموسيقى التابع لجامعة صفاقس بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التونسية على المشروع الذي تقدم به المعهد والهادف إلى تشكيل لجنة دكتوراه تختص في الموسيقى والميديولوجيا الموسيقية.  وبما أن إعداد رسائل الماجستير يمثل حجر الأساس في انخراط الطالب في مجال البحث الجامعي والتهيؤ لإعداد أطروحة الدكتوراه، فقد أجاز المعهد مشروع رسالة ماجستير حملت العنوان "موسيقى، صوت وتكنولوجيا".  

ولأن المشروع حظي بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فإن المعهد يأمل أن تساهم الدكتوراه في تشجيع انخراط طلبته في سياق هذا العصر السمعي البصري على نحو يفك الارتباط بين الابداع والنخبوية من دون التورط في الإسفاف أو في اجترار السائد.

Rate this item
(1 Vote)
Last modified on الإثنين, 31 تشرين1/أكتوير 2022 13:23
مجلة الموسيقى العربية

مجلة موسيقية تصدرعن المجمع العربي للموسيقى الذي هو هيئة متخصصة من هيئات جامعة الدول العربية وجهاز ملحق بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، يعنى بشؤون الموسيقى على مستوى العالم العربي، ويختص تحديداً، وكما جاء في النظام الأساسي للمجمع، بالعمل على تطوير التعليم الموسيقي في العالم العربي وتعميمه ونشر الثقافة الموسيقية، وجمع التراث الموسيقي العربي والحفاظ عليه، والعناية بالإنتاج الموسيقي الآلي والغنائي العربي والنهوض به.

https://www.arabmusicacademy.org

link

 

ama

اشترك في قائمتنا البريدية

Please enable the javascript to submit this form

هل الموسيقى تحسن الذاكرة وتساعد على الشفاء؟
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
  • Votes: (0%)
Total Votes:
First Vote:
Last Vote:
Copyright © 2012 - ArabMusicMagazine.com, All Rights Reserved, Designed and Powered by ENANA.COM